بالصور … مواطنون يصلحون طريقاً نواحي سطات من مالهم الخاص في غياب المجلس الجماعي

عادل النويتي

تطوع مجموعة من المواطنين بالجماعة القروية امريزيك، التابعة ترابيا لعمالة سطات للقيام بمهام مجلسهم الجماعي والسلطة المحلية، وذلك بغية إصلاح طريق عمومية تربط بين الجماعة ومركز أولاد أمراح، غايتهم فك العزلة بعد انتشار الحفر على الطريق والتي ألحقت أضراراً بالسيارات.

وقد تجند متطوعون بالجماعة القروية امريزيك، لاصلاح الطريق من مالهم الخاص، عبر شراء الإسمنت و المواد الضرورية، وشرعوا في ترقيع الحفر التي كانت تشكل خطرا على مستعملي الطريق وتهدد سلامة السائقين ووسائل النقل.

وقال مواطنون إن هذه البادرة التضامنية التي قام بها المتضررون تعكس مدى استهتار رئيس جماعة أمريزيك وقائد قيادة أولاد فارس بالوضع الذي تعيشه هذه الطريق، خاصة وأن المواطنين قد نبهوا مرارا المسؤولين إلى الوضع المزري الذي وصلت إليه، إلا أنهم لم يحركوا ساكنا، واكتفوا بدور المتفرجين على هؤلاء المتطوعين .

وفي نفس سياق أكدت مصادر محلية لجريدة “جديد24” أن رئيس الجماعة القروية امريزيك، قام بتحويل اعتمادات مالية من الفصل المتعلق بإنجاز مشاريع ”فك العزلة“ إلى الفصل المتعلق باقتناء السيارات، ليقتني مؤخرا سيارة نفعية لنفسه، ما أثار حفيظة عدد من ساكنة الجماعة.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق