الشبيبة التجمعية ببني ملال تعقد اجتماعها الأول برئاسة محمد سالم مسفيوي

جديد24

ترأس محمد سالم مسفيوي المنسق الجديد للشبيبة التجمعية ببني ملال الاجتماع الأول الذي عقد بالمقر الجهوي للحزب مساء اليوم ببني ملال .

وحضر إلى جانب الرئيس الجديد للشبيبة المنسق المحلي لمدينة بني ملال محمد مهدي الشرايبي،والمنسق الاقليمي للشبيبة التجمعية عادل الصومعي بالاضافة الى عضوي المكتب المحلي يوسف الترابي والدكتور جواد الحمدانية، وعز الدين القلعي رئيس منظمة الطلبة التجمعيين بجامعة السلطان مولاي سليمان .

وشكر  محمد سالم مسفيوي أعضاء الشبيبة التجمعية في بداية اللقاء على الثقة التي حضي بها في الانتخابات الأخيرة التي حضرها المنسق الجهوي عبد الرحيم الشطبي والمنسق الاقليمي مصطفى بوقوباين وعشرات الأعضاء داخل مدينة بني ملال، وقدم الخطوط العريضة لبرنامج عمل الشبيبة بمدينة بني ملال عاصمة الاقليم والجهة ، وأكد على التحديات التي تنتظر الشباب التجمعي في تقديم الصورة الأفضل للشباب المغربي، وإعادة الثقة لشريحة واسعة من الشباب في أفق تحمل المسؤولية والمشاركة السياسية ومحاربة موجات التيئيس، وذلك بدعم الكفاءات وتشجيعها على الانخراط في بناء المسلسل الديمقراطي بالوطن .

وكشف محمد سالم مسفيوي أن العمل التشاركي المستقبلي للشباب التجمعي بمدينة بني ملال سيكون نموذجا يحتذى بفعل مشاركة الجميع والتنسيق والعمل المشترك، لتقديم نخبة شبابية تتعاون على الأهداف الكبرى وتواجه التحديات بإرجاع الثقة للشباب، وتنزيل مضامين مسار الثقة لبناء نموذج تنموي جديد استجابة للتوجيهات الملكية السامية وخدمة للمواطنين .

من جانبه رحب المنسق المحلي محمد مهدي الشرايبي بشباب المدينة، وشكرهم على اختيار العمل من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بدينامية جديدة يقودها رئيس الحزب عزيز أخنوش ، وبقيادة جهوية طموحة تجمع بين الكفاءة ونظافة اليد بقيادة المنسق الجهوي عبد الرحيم شطبي .

وقال عادل الصومعي المنسق الاقليمي للشبية التجمعية ببني ملال أن البرنامج المكثف الذي تضعه الشبيبة على مستوى اقليم  بني ملال يطلب من الجميع الانخراط من أجل التأهيل والمشاركة الفعالة والمؤثرة في أفق تقديم شباب واعي منخرط ومؤثر يقدم البديل الحقيقي للشباب المغربي وقيادة قاطرة الشبيبة على الصعيد الجهوي والوطني.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق