بداية إيداع ملفات الترشح لمباراة توظيف 1193 أستاذا بأكاديمية جهة بني ملال

جديد24

انطلقت، يوم الثلاثاء الماضي، عملية إيداع ملفات الترشح لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال خنيفرة، وذلك على مستوى المديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بكل من بني ملال وأزيلال وخنيفرة وخريبكة والفقيه بن صالح.

وتندرج هذه المباراة في إطار التحضير المبكر للدخول المدرسي 2019-2020، حيث تمت خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و 30 نونبر المنصرم عملية التسجيل القبلي لإبداء الرغبة في الترشح لمباريات التوظيف من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين عبر البوابة الإلكترونية الخاصة.

وتهدف المباراة إلى توظيف 1193 أستاذا وأستاذة من موظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، منهم 611 أستاذا للتعليم الثانوي، و582 أستاذا للتعليم الابتدائي.

وتهم المناصب المعلن عنها 615 أستاذا بإقليم أزيلال و106 بإقليم بني ملال و100 بإقليم الفقيه بن صالح، إضافة إلى 187 أستاذا بإقليم خنيفرة و185 أستاذا بإقليم خريبكة.

وكانت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة أعلنت، على غرار باقي الأكاديميات بالمغرب، عن تنظيم مباراة لتوظيف الأساتذة يوم السبت 22 دجنبر 2018، عملا بمقتضيات النظام الأساسي الخاص بأطر الأكاديمية. كما حددت الفترة الممتدة ما بين 04 و18 دجنبر الجاري موعدا للتسجيل وإيداع الملفات بالمديريات الإقليمية الخمس و المصادقة عليها.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق