سباق ألماني فرنسي للتعاقد مع المهدي بنعطية

جديد24-متابعة

تتسابق ثلاثة أندية أوروبية كبيرة للفوز بخدمات مدافع يوفنتوس المهدي بنعطية، في وقت لا يعيش النجم المغربي أحسن أيامه الكروية مع “البيانكونيري”، ويجد نفسه حبيس دكة بدلاء النادي الإيطالي العملاق.

ويعاني المهدي بنعطية من قلة المشاركة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، إذ جلس النجم المغربي في أكثر من مرة على دكة البدلاء، لاسيما بعد رجوع المدافع الإيطالي الصلب ليوناردو بونوتشي إلى “البيانكونيري” في مطلع الموسم الحالي قادماً من فريق ميلان.

وأبدى المدافع المغربي علانية عدم سعادته بوضعه الحالي مع يوفنتوس، ويريد بنعطية الحصول على دقائق لعب أكثر، وإثبات أحقيته اللعب بشكل مستمر مع “السيدة العجوز” من أجل المحافظة على مستواه.

ويُثير بنعطية (31 عاماً) اهتمام أندية أوروبية كبيرة، فذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن هناك منافسة ثلاثية على مدافع يوفنتوس، وأضافت أن عملاقي ألمانيا بروسيا دورتموند وشالكه، فضلاً عن فريق أولمبيك مارسيليا من أكثر الفرق الراغبة في ضم بنعطية.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن ألمانيا ستكون ربما الوجهة القادمة لبنعطية في فترة الانتقالات الشتوية، وأضافت أن عملاقي ألمانيا بروسيا دورتموند وشالكه يعملان منذ أسابيع على الفوز بصفقة المدافع المغربي.

وبحسب نفس المصدر، يتقدم كل من بروسيا دورتموند وشالكه خطوة على فريق أولمبيك مارسيليا، إذ أكدت عدة تقارير صحافية أن الفريق الفرنسي مهتم بالدولي المغربي، الذي لعب في عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار روما الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.

يُشار إلى أن المهدي بنعطية، يرتبط بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2020، وتبلغ القيمة المالية للدولي المغربي تقريباً 15 مليون يورو، وفق موقع “ترانسفر ماركت”، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق