مجموعة “فايسبوكية” تنظم عرسا خيريا بمدينة خريبكة+ صور وفيديو

ابراهيم تابع-خريبكة

عرفت مدينة خريبكة، يوم الأحد الماضي، تنظيم عرس خيري من طرف مجموعة من الشباب كمبادرة خيرية وإنسانية لزوجين حديثي الزواج ، نظرا للوضعية الاجتماعية التي يعيشانها .

وقد جاءت هاته الفكرة من طرف ثلة من الشباب الذين أنشأوا صفحة على الفايسبوك لهذا الغرض، وذلك بغية فتح نقاش بين كل الأفراد للمساهمة في كل الأعمال الخيرية والإنسانية كفتح البيوت ومساعدة الحالات الصعبة داخل المجتمع المغربي .

وقد عرف هذا العرس الخيري، الذي كان دعمه بمساهمة رمزية من المدعويين والمدعوات حضورا وازنا للعديد من الشخصيات الذين ثمنوا الفكرة وأعجبوا بهاته المبادرة .

وقد كانت الأجواء احتفالية بامتياز حيث صرح عماد الهيلالي مسير الصفحة بأن الأمر كان مجرد فكرة في بادئ الأمر، لكنه ترجم إلى واقع بفضل إيمان كل أعضاء المجموعة على أن كل المبادرات داخل العالم الافتراضي يمكن أن تتحول إلى واقع ملموس لإعطاء دفعة معنوية للحالات الصعبة داخل المجتمع .

والجدير بالذكر أن أعضاء هاته المجموعة كانوا قد نظموا في النسخة الأولى عرسا خيريا ٱخر، تلاه تنظيم عرس ٱخر أطلقوا عليه تسمية العرس الامبراطوري، حيث أكد منعم الرامي أحد أعضاء المجموعة بأن مازالت العديد من المبادرات ستنظم على هاته الشاكلة دعما للعمل الخيري والاجتماعي والإنساني .

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق