قضايا وحوادث

مطار محمد الخامس ..توقيف برازيلية بحوزتها 815 غرام من مخدر الكوكايين

جديد24 ـ الرباط 

عُلم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن كمية مخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى مواطنة تحمل الجنسية البرازيلية، تبلغ من العمر 49 سنة، بلغ وزنها الإجمالي 815 غراما من مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت المواطنة البرازيلية المذكورة في الثامن من الشهر الجاري، عندما كانت على متن الرحلة الجوية القادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل، وبحوزتها تم ضبط 28 كبسولة تحتوي 610 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن الاشتباه في تهريبها لنفس المادة المخدرة في أمعائها، وهو ما استدعى الاحتفاظ بها تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

وأشار المصدر ذاته الى أنه بعد الانتهاء من تفريغ كبسولات الكوكايين الإضافية التي بلغ وزنها 205 غراما، واستقرار الحالة الصحية للمشتبه فيها، فقد تم إيداعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلص البلاغ الى أن هذه القضية تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى