غضبٌ يُرافقُ تعيينَ طبيبةٍ جرَّاحةٍ على رأس مستشفى خريبكة

جديد24-خريبكة

علمت جريدة “جديد24” من مصادر  داخل المستشفى الإقليمي بخريبكة أن هذا المرفق العمومي يعيش غليانا، بسبب استنكار الموظفين والأطباء و ممثلي النقابات لتعيين الوزارة بشكل مباشر طبيبة جراحة “ك ف” على رأس إدارة المستشفى الإقليمي، دون فتح باب التباري لشغل هذا المنصب، وعدم التقيد بالضوابط والقوانين المعمول بها في هذا الشأن.

وقالت مصادر نقابية إن تعيين الطبيبة تمَّ خارج المساطر، وخلق تذمرا كبيرا في صفوف الموظفين، وذلك بسبب خلافات سابقة بينها وبين مسؤولة نقابية أدت بالأخيرة إلى الدخول في اعتصام، فضلا عن الشكايات التي وضعت على مكتب المسؤولين تدين سلوكات واستفزازات هذه الطبيبة للأطقم التمريضية و المرضى كان آخرها ما وقع نهاية شهر دجنبر المنصرم، بعدما كالت وابلا من السب والشتم للطاقم التمريضي، بالإضافة إلى ما رافق من أخبار حول عدم التحاقها بمستشفى أبي الجعد لسنوات.

وحسب ذات المصادر أن التعيين فاجأ جميع العاملين بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، مما سيسبب احتقانا غير مسبوق بهذا المرفق، الذي يعيش فوضى عارمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أين يكمن المشكل ؟ هل وجودها أزعج البعض( أصحاب الامتيازات ) ؟ هل إجراءاتها لم تكن في صالح البعض – وأنتم تعرفون البعض – ؟ مستشفى من دون مدير مشكل , مستشفى بوجوده مشكل , المشكل هم نحن . من أراد الاصلاح إنتقدناه , ومن سلك عكس ذلك هددناه ثم بعد ذلك وقفنا معه – بعد الحصول على إمتيازات – عن أي إصلاح نتحدث , ونحن هم سبب المشكل …………………..

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: