فاجعة: شاحنة تصرَعُ سيدتين وترسل ثالثة إلى المستعجلات بالجديدة

جديد24-متابعة

إهتزت مدينة أزمور بإقليم الجديدة بعد زوال اليوم الإثنين  على وقع فاجعة حقيقية تمثلت في وفاة سيدتين وجرح ثالثة نتيجة دهسهن من طرف شاحنة كبيرة محملة بأكياس الإسمنت .

وفي التفاصيل لقيت سيدتان مصرعها وأصيبت ثالثة  بجروح وصفت بالخطيرة في حادثة مأساوية وقعت فصولها بعد زوال اليوم الاتنين بالقرب من القامرة بمدينة أزمور حينما صدمتهن شاحنة من الحجم الكبير كانت محملة  بالإسمنت.

وحسب ما أوردت مصادر إعلامية فإن الحادث وقع بينما كان سائق الحافلة يتأهب للتوقف أمام أحد محلات بيع مواد البناء لتفريغ الحمولة إلا أن عطبا  أصاب نظام الفرملة ليفقد السائق السيطرة على العربة التي استمرت في التقدم بسرعة، خاصة وانها كانت في منحذر ولم تتوقف ، لمسافة قدرت ب 30 مترا ، لتصطدم بواجهة حمام شعبي مخلفة حالة من الذعر بين النساء اللواتي كن فيه.

و أسفر الحادث عن مقتل سيدتين   إحداهن حولهتا الشاحنة إلى أشلاء وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في تجميعه،لتنقل  الضحيتان الأخريان  على إثرها ، في حالة وصفت بالحرجة ، إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة حيث توفيت إحداهما بالمستشفى .

وفور علمها بالحادث هرعت السلطات المحلية و الأمنية وعناصر الوقاية المدنية لعين المكان حيث باشرت الاجراءات المعمول بها في مثل هذه النوازل.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق