مدرب صانداونز يُهاجمُ الوداد : “لعبهم قذرٌ يتنمَّرون علينا ويُضايقوننا في المغرب”

محمد شاكر-جديد24

هاجم بيتسو موسيمان، مدرب فريق ماميلودي صان داونز، بشكل شرس فريق الوداد البيضاوي، مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، وانتهت بانتصار فريقه بهدفين مقابل هدف واحد، في ثاني مباريات دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال موسيمان: ”في الدار البيضاء نتعرض للعديد من المضايقات ويدفعون كل شيء من أجل تخويفنا، لا نجد حتى أطفال الكرات، إنهم يدفعون حتى الحكام، هذا ما يجب أن نفعله نحن ايضا”.

وحسب صحيفة ”soccerladuma” الجنوب إفريقية، فإن مدرب صانداونز شوهد، وهو يلقن حاملي الكرات طريقة التعامل مع الفريق الودادي، في سلوك يرغب من خلاله مضايقة لاعبي الفريق الأحمر.

وأضاف المتحدث نفسه، ”نتعرض لجميع المضياقات في المغرب، ويريدون أن يأتوا إلى جنوب إفريقيا ويفعلوا نفس الممارسات ويلعبون لعبا قذرا، لا لقد ولت هذه الأيام، نحن أبناء جنوب إفريقيا وسنعاملكم بالطريقة التي تعاملوننا بها “.

وأردف قائلا : ”الشماليون يتنمرون على الجميع، إنهم يتحكمون في الحكام، لا يريدون أن يخسروا، لقد فزنا عليهم اليوم بطريقة شرعية، بهدفين شرعيين”.

وبلهجة قوية، شبه المدرب الجنوب إفريقي، مبارياته مع الوداد بمباراة الملاكمة، وصرح :” إذا أرادو أن يخرجوا القفازات سأخرجها أنا ايضا، لقد سيطرنا عليهم بالطول والعرض، وكنا قادرين على الفوز عليهم بأكثر من هدف”.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق