مواطن يعرضُ نفسهُ للبيع بسبب “مافيا العقار” بواويزغت بأزيلال

جديد24

عرضَ مواطن ينحدر من جماعة واويزغت التابعة لإقليم أزيلال، نفسه للبيع بمعتصمه أمام قيادة واويزغت، بسبب استيلاء ما وصفها بـ”مافيا العقار” التي تستحوذ على ممتلكات والده بتواطؤ مع زوجة أبيه وأخيها، وفق تعبيره.

وقالَ (م.أوطالب ) إن والده “كان يعاني من عدة أمراض قبل وفاته، من بينها مرض الزهايمر وتلف في خلايا الدماغ، ما جعله غير قادر على التصرف واتخاذ قرارات صائبة في تسيير شؤونه المالية،”واتهم  زوجة أبيه ب”استغلال هذا الوضع لبيع أملاكه والاستيلاء على منقولات الهالك وبيعها بأبخس الأثمان”.

وكشَفَ “م،أوطالب” أنه تقدم بعدة شكايات وتعرضات منذ سنة 2011 أمام المحاكم والجماعة والسلطات، فضلا عن تقديم دعوى التحجير على والده بمحكمة الاستئناف ببني ملال للحفاظ على مستقبل الأسرة دون أن تؤخذ بعين الاعتبار. وحمل المسؤولية الكاملة لمسؤولي جماعة واويزغت الذين قاموا بالتأشير على عقود البيع رغم وجود تعرضات، موجها نداء للملك محمد السادس بالتدخل العاجل لوضع حد لما أسماها ب”مافيا العقار” في أعالي الجبال، مؤكدا عزمه الدخول في خطوات غير مسبوقة في حالة عدم التعاطي الايجابي مع ملفه، بعد دخوله في اعتصام منذ الخميس الماضي أمام مقر قيادة واويزغت رافعلا لافتة ضمنها كل مطالبه .

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق