رياضة

8 ملايير سنويا و20 مليون لكل مبارة هذه تفاصيل انتقال بنعطية لقطر

جديد24

كشفت  مصادر إعلامية قطرية عن تفاصيل  عقد بنعطية الذي يتضمن مجموعة من الامتيازات سيحصل عليها اللاعب، حيث خصص النادي له مبلغ 8 مليون دولار سنويا، صافية من الضرائب، إضافة إلى حوافز 20 ألف دولار عن كل مباراة يلعبها رسمي مع الدحيل.

وأضافت ذات المصادر أن العقد تضمن كذلك تخصيص فيلا فخمة في منطقة هيلتون قرب منتجع “أسباير” قرب الدوحة، مع توفير مدرسة و تكوين على مستوى عالي لأبناء بنعطية بأكاديمية “أسباير” العالمية، بالإضافة إلى تمويل دراسة بنعطية للكوتشينغ والتدريب قبل الاعتزال ببريطانيا، شرط العمل مع أكاديمية “أسباير” لمدة عامين بعد الاعتزال.

وكان نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، قد أعلن يوم الاثنين 28 يناير، عن انتقال مدافعه الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى الدحيل بطل الدوري القطري في العامين الأخيرين.

وأكد نادي “السيدة العجوز” أن قيمة انتقال لاعبه الذي أمضى عامين ونصف في صفوفه، ستجلب له 8 ملايين يورو، إضافة إلى مليوني يورو مكافآت محتملة.

وأشار يوفنتوس إلى مزايا لاعبه و”قدرته الكبيرة على الرد دائما بكلمة (حاضر)، مع أداء على أعلى المستويات وأهداف جلبت كأس إيطاليا (عام 2018). نشكر بنعطية على كل هذا ونتمنى له الأفضل لمستقبله الاحترافي”، حسب بيان النادي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن قائد “أسود الأطلس” تعاقد مع الدحيل لمدة 3 أعوام، مقابل راتب يقدر بحوالي 5 ملايين دولار سنويا، حيث سيلعب بنعيطة في فريقه الجديد إلى جانب مواطنه المهاجم يوسف العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى