أخيرا : واتساب سيمنع الأشخاص من إضافتك إلى المجموعات إلا إذا قبلت دعوتهم

جديد24

أحد الأشياء التي كان مستخدمو واتساب يطلبونها لسنوات عديدة هو خيار دعوتهم إلى المجموعات عوض إضافتهم ، لأنه في أيامنا هذه يمكن لأي شخص مسؤول أن يضيفك إلى مجموعة جديدة  تتكون من أشخاص ربما لا  تعرف الكثير منهم ،  وهنا سيتمكنون من  رؤية رقم هاتفك واسم المستخدم الخاص بك على الواتساب وهو ما لا يرغب فيه الكثير من المستخدمين .

ولهذا السبب ، أشيع لبعض الوقت أن الشركة المملوكة من قبل فيسبوك تعمل على إدخال نظام الدعوات إلى المجموعات ، حيث يمكن لأي شخص أن يقرر ما إذا كان سيتم دعوته أم لا إلى مجموعة جديدة ، و هذا ما سيوفر خصوصية أكبر للمستخدمين في هذا المجال.

عندما سيدعوك أحدعم إلى مجموعات جديدة ، سيستمر مفعول قبول الدعوة أو رفضها  72 ساعة ، وعند مرور هذا الوقت لن نتمكن من قبول الدعوة حتى تتم دعوتنا مرة أخرى ، على الرغم من أنك إذا رفضت الدعوة عن قصد ، فسيتمكن المستخدمون من إرسال المزيد من الدعوات إليك ، لذلك سيتعين عليك الاستمرار في رفض هذه الطلبات إذا كنت لا تريد الدخول إلى هذه المجموعات التي يتم دعوتك إليها .
سيتم إصدار هذه الميزة قريبًا للمستخدمين المسجلين في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب في iOS ، وستصل في وقت لاحق أيضًا إلى الإصدار التجريبي في الأندرويد.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق