رياضة

الوداد يواصل حصد النقاط…والرجاء ينجو من خسارة ببرشيد

جديد 24

فاز فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ 18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم. وسجل هدف الفوز للوداد يحيى جبران في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

وعزز الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز، مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 36 نقطة، بفارق تسع نقاط عن اتحاد طنجة الذي تعادل أمس السبت بميدان المغرب التطواني بهدف لمثله، وعشر نقاط عن حسنية أكادير الذي يستقبل غدا الاثنين الجيش الملكي.

بالمقابل ظل اتحاد الفتح الرياضي في المركز الثامن، وتوقف رصيده عند 22 نقطة

في ذات الجولة، تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ 18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم الرجاء البيضاوي في نتيجة اللقاء عن طريق سفيان رحيمي (د11)، ومحمود بنحليب (د54)، رد عليه الفريق الحريزي بعد ذلك بثلاثة أهداف متتالية بواسطة كل من محمد الفقيه في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، وياسين واكيلي (د84)، وعبد الفتاح أيت أحمد (د88)، قبل أن ينقذ أيوب نناح « الفريق الأخضر » من هزيمة داخل الميدان بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وظل الفريقان بعد هذا التعادل ،الذي لم يخدم مصلحتهما في تقليص الفارق مع أندية المقدمة، في المركز الرابع بمجموع 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى