بعد غنائها بالسعودية…”ماريا كاري” تردُّ على المنتقدين

جديد24-وكالات

بعد تعرضها لموجة من الانتقادات إثر ظهورها في حفل غنائي بالسعودية، ردت المطربة الأمريكية ماريا كاري على منتقديها مؤكدة أنها تشرفت بإحياء حفلها أمس الخميس .

وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية، أشار مديرو أعمال النجمة لوكالة الأنباء الأميركية أسوشيتد برس، أن قبول إحياء الحفل جاء كخطوة إيجابية للمشاركة في التطور الذي تشهده السعودية، وأضافت الصحيفة أن “ماريا” واحدة من الفنانات العالميات اللواتي يقدرن جمهور المملكة العربية السعودية، مشيرة للأهمية الثقافية لهذا الحدث، فيما أضاف مديرو أعمالها أن كاري ستواصل دعم الفاعليات التي ترى أنها تستهدف تحقيق المساواة للجميع.

ونقل مديرو أعمال ماريا سعادتها بالمشاركة في الحدث التاريخي الذي وصفته بخطوة على طريق التحول الذي تشهده المملكة خلال الوقت الحالي، وهو ما سمح لمغنية أجنبية تؤدي حفلة بالسعودية لأول مرة.

ووجهت كاري رسالة حادة إلى بعض المنتقدين الذين كانوا يرغبون في إلغاء حفلتها التاريخية بالمملكة خلال الفترة الماضية، مشيرة أنها لم تلتفت إلى هذه الانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية.

وتأتي حفلة ماريا كاري كجزء من جهود الهيئة العامة للترفيه التي تدعمها السعودية ، والتي من المتوقع أن تستضيف العديد من الحفلات الغنائية والترفيهية على أراضيها خلال فالترة المقبلة.

وأحيت ماريا كاري حفلها بالأمس برفقة العازفين “تيستو”و”شون بول”، وذلك ضمن حفل برعاية الهيئة العامة للترفيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق