تطورات قضية “راقي بركان” وبطلات فيديوهاته الجنسية

جديد 24


في سياق متابعة تطورات قضية ما بات يعرف بـ”راقي بركان”، ذكرت مصادر مطلعة ل”جديد24″، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بوجدة ، مازال يدرس ملف القضية التي أشعلت الرأي العام ، ولم يحدد إلى حدود الساعة موعد انعقاد أولى جلسات محاكمة “الراقي” ، المتابع بتهم “النصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء”.

وأضافت ذات المصادر ، أن قاضي التحقيق ، مازال يركز حاليا تحقيقاته مع النساء اللواتي ظهرن رفقة الراقي الشهير ، في الفيديوهات الجنسية ، قبل الشروع في جلسات المحاكمة التي يتوقع أن تشهد الكثير من المفاجأت.

هذا، ولقد تم وضع الراقي البركاني، رهن الحراسة النظرية، حيث نقل إلى السجن المدني في وجدة في انتظار محاكمته أمام غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف في وجدة .

يشار أن المتهم والذي يدعي أنه راقي شرعي قد أثار غضب الشارع المغربي الذي عبر عن استيائه بعد أن انتشرت أشرطته الإباحية مع ضحاياه.

وكان ، بعض جيران الراقي، زعموا أن الأخير كان يعمد إلى تصوير الضحايا، خلال ممارسته الجنس عليهن ، ليقوم بيع الفيديوهات بأثمان كبيرة لمواقع إباحية منتشرة في أروبا، وأمريكا اللاتينية ، وقد استخدم الفاعل عطاء “راقي شرعي”، كي يبعد عنه الشبهات .

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق