تفاصيل جريمة قتل عجوز تسعينية وجرح ابنتها بأزيلال

جديد24

اهتز دوار لحرونة بجماعة إمليل التابعة لدائرة دمنات باقليم ازيلال على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها عجوز في التسعين من عمرها ، فيما أصيبت ابنتها ذات الستين سنة بجروح خطيرة .

وحسب مصادر مطلعة فقد تسلل الجاني،  منتصف ليلة السبت الأحد، إلى منزل العجوزتين بدوار الحرونة واعتدى عليهما بآلات حادة نتج عنه مقتل الام في الحين فيما أصيبت ابنتها بجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسمها نقلت على إثرها بواسطة سيارة الاسعاف بين الحياة والموت للمستشفى ، بينما  نقل جثمان  القتيلة إلى مستودع الأموات في انتظار عملية التشريح .

وأوقفت عناصر الدرك  الملكي بعد  ساعات قليلة  الجاني المتحدر من نفس المنطقة بعد وضع كمين محكم له .. وحسب مارشح من التحقيق مع المشتبه فيه الثلاثيني فقد اعترف بارتكابه للجريمة بعدما اوهمه المحققون بأن الضحيتين على قيد الحياة ،حيث استرسل الجاني في الاعتراف بكل مراحل جريمته وبكل تفاصيلها ،كما وقف رجال الدرك على كل الدلائل والقرائن العلمية الملموسة(ملابس بها دم الضحيتين وأدلة الجريمة ) التي تربط  ضلوع المشتبه فيه بجناية القتل، وبمجرد علم السكان بهوية الشخص الموقوف استنكروا بشدة إحالة نفس الشخص في ملفات جنح سابقة على المحكمة وإطلاق سراحه .

ومن المنتظر إحالة المشتبه فيه على القطب الجنائي بمحكمة الاستئناف ببني ملال بعد استكمال  الضابطة القضائية المحاضر القانونية والمسطرية الجاري بها العمل.

 

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق