فضيحة يوم عيد الحب.. تلميذ يهتك عرض قريبته القاصر ويفتض بكارتها ضواحي مراكش

جديد24:مراكش


قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، يومه الخميس 14 فبراير ، إيداع تلميذ السجن المحلي الأوداية، بعد استنطاقه تفصيليا ومتابعته من أجل التغرير بقاصر وهتك عرضها الناتج عنه افتضاض البكارة.

ووفق مصادر “جديد24 ” ، فالموقوف المسمى “م. أ” البالغ من العمر 20 سنة والقاطن بدوار ايت بعمران جماعة مجاط، اتهمته والدة الضحية، في شكاية تقدمت بها لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، بالتغرير بابنتها البالغة من العمر 14 سنة، وهتك عرضها الذي نتج عنه افتضاض بكارتها مستغلا سداجتها وقرابته العائلية منها، ليداوم على تنفيذ فعلته الإجرامية منذ أن انقطعت عن الدراسة بالسلك الإعدادي.

حيث فتحت العناصر الدركية تحقيقاتها للوصول الى صحة التهم التي وجهتها والدة الضحية الى التلميذ الذي يتابع دراسته بالثانية ثانوي ، حيث استمعت الى هذا الأخير في محضر قانوني ومواجهته بأقوال القاصر، ليكشف عن تفاصيل قضية إقدامها على هتك عرضها واستغلال القرابة الأسرية، واعترافه الضمني بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا.

وبذلك وبأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، يوم الثلاثاء الماضي، قبل عرضه على أنظارها.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق