أساتذة «التعاقد» يطلقون هاشتاغ «أمزازي يكذب و ملفنا لم يتم حله بعد»

عادل النويتي_جديد24

مباشرة بعد الجلسة التي تمت بين الوزير أمزازي والنقابات التعليمية الستة يوم الأمس السبت 9 مارس الجاري، أطلق الأساتدة المتعاقدين هاشتاغ تحت عنوان” امزازي يكذب ملف الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد لم يتم حله بعد، كفى من تغليط الرأي العام “.

وفي نفس السياق خرجت تنسيقية الأساتذة المتعاقدين ببلاغ أكدت فيه أن ملفها لم يراوح مكانه ،ولاجديد فيه، وماتم الحديث عنه اليوم هو مجرد مصطلحات جديدة لنفس المعطيات،خاصة وأن الوزير يؤكد مواصلة إرتباط الأساتذة بالأكاديميات، فاين هو الحل الذي أتى به الوزير ؟.

وتبعا لذلك فإن التنسيقية قررت مواصلة إعتصاماتها وإضراباتها إلى حين تحقيق مطالبها الواضحة والمتشكلة في التوظيف وفق النظام المعروف بالوظيفة العمومية وبكل بنوذه وفقراته الإدارية والقانونية، ومادون ذلك هو مجرد تمويه ولعب بالمصطحات دون تغيير الجوهر الحقيقي لمشكل55ألف أستاذ مع نظام الوظيفة بالتعاقد.

loading...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنويرا للرأي العام

    التعاقد لم يلغى إنما هي مناورات وتحايل من الحكومة

    ما اقترحته الحكومة سيؤدي إلى إلغاء مجانية التعليم في أقرب الآجال

    موقفنا كتنسيقية وطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد واضح وضوح الشمس، فنحن نرفض نتائج هذا الإجتماع والذي لم نكن طرفا فيه، ونجدد المطالبة بإدماج جميع الأفواج (2016، 2017، 2018 و2019) في سلك الوظيفة العمومية وإرجاع المطرودين والمرسبين تعسفيا، وإلغاء مخطط التعاقد ولن نتنازل عن مطالبنا، ولن نسمح بتخريب المدرسة والوظيفة العموميتين.

    #أمزازي_يكذب
    #الإدماج_أو_البلوكاج
    #لن_نسلمكم_إخواننا

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: