متحول جنسيا يحمل وينجب طفله الأول

جديد24

بعدما أخبره الأطباء بعدم وجود إمكانية لحدوث حمل، وضع متحول جنسي مؤخراً مولوده الأول في أمريكا

وأورد موقع صحيفة “ميرور” أن المتحول الجنسي وايلي سيمبسون (28 عاما)، رزق بطفله الأول (روان) مؤخرا. وأضاف الموقع البريطاني أن وايلي أصيب بالصدمة عندما اكتشف أول مرة أنه يحمل جنينا داخل بطنه.

وأوضح المصدر أن سيمبسون، الذي يسكن في ولاية تكساس الأمريكية، لم يكن مستعداً بالمرة لاستقبال طفل هو و”خطيبه” ستيفن غيث، وأردف أن الرجل قرر رغم ذلك مواصلة الحمل، ليرزق بطفله.

كما أشار موقع “thequint” إلى أن الأطباء، أخبروا سيمبسون بعدم وجود إمكانية لحدوث حمل، بسبب توقف العادة الشهرية داخل جسده، وتلقيه منذ سنة 2012 علاجاً بهرمون “التستوستيرون” الذكري، بيد أن ذلك لم يحدث ليتفاجأ المتحول الجنسي بحمله في النصف الأول من العام الماضي 2018.

وتابع نفس المصدر أنه رغم خضوع سيمبسون إلى عملية تحول جنسية، بيد أنه مازال يملك كل الأعضاء التناسلية الأنثوية، فيما أفاد موقع مجلة “فوكس” الألمانية أن سيمبسون بدأ عملية التحول من أنثى إلى ذكر عندما كان عمره 21 عاماً.

من جهة أخرى، أكد وايلي سيمبسون أنه تعرض لمضايقات عديدة أثناء فترة حمله، وقال في هذا الصدد “لا يرى شخص ما في كل مرة رجلاً حاملاً يسير في الطريق، لذلك تلقينا قدراً لا بأس به من الإساءة”، وأضاف: “لقد قيل إنني لن أكون أبداً رجلاً، فالرجال لا يحملون أطفالاً”.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق