الدوري الإسباني : أتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة باللقب بعد فوزه المثير على مضيفه فالنسيا

جديد24 - سفيان الزراعي صحفي متدرب

تمكن نادي اتليتكو مدريد من تأجيل حسم النادي الكاتلوني للقب الدوري الإسباني  حتى نهاية عطلة هذا الأسبوع على الأقل ، بعد فوزه المثير اليوم على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويذكر أن برشلونة قد تجاوز يوم أمس الثلاتاء  مضيفه ألافيس بهدفين نظفين ضمن نفس الجولة متصدرا للدوري .

ويدين اتليتكو مدريد  بفوزه للبديل الأرجنتني انخل كوريا الذي خطف هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 81 من عمر اللقاء ، الذي تقدم فيه فريقه مرتين قبل أن يعود الخفافيش ويدركون التعادل .

وقد ضغظ الفريق الثاني للعاصمة مدريد مند صافرة البداية وحاصر ضيفه في منطقته،  حتى نجح في فتح باب التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر مهاجمه ألفارو  مورتا الذي أسكن الكرة في شباك الخصم  معلنا عن تقدم الأتليتيك.

إلا أنا فالنسيا أدرك التعادل إثر هجمة مرتدة أنهاها سانتياغو مينا في مرمى الحارس السلوفيني يان أولاك في الدقيقة السادسة والثلاثون.

وهكذا أنهت مجريات الشوط الأول بدون غالب ولا مغلوب على واقع هدف داخل كل شبكة.

وفي  الشوط الثاني استعاد النادي العاصمي التقدم من جديد إثر تمريرة عرضية من الفرنسي توما ليمار إلى مواطنه في الفريق غرزمان الذي حولها برأسه إلى هدف في الدقيقة الرابعة والخمسون.

إلا أن الخفافيش أدركوا التعادل من جديد وهذه المرة من علامة الجزاء نفدها دانيل باريخو بناجح .

لكن فرحة الخفافيش لم تدم طويلا لأن كوريا البديل الذي دخل مكان البرازيلي فليبي في الدقيقة الرابعة والستون كان له رأي اخر هو اعادة اتيليتكو الى المقدمة  بعد تأمينيه لنقاط المباراة ، كما أجل أيضا حسم برشلونة للقب الدوري حتى نهاية  عطلة هذا الأسبوع على الأقل.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق