ماء العينين: قلة الرّجْلة هي سبب الإطاحة بي من “منصب مجلس النواب”

جديد24_عادل النويتي

إنتقدت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية قرار قيادتها القاضي بالإطاحة بها من منصب النائب السابع لرئيس مجلس النواب، الذي كانت تشغله في نصف الولاية التشريعية السابقة 2016/2021.

وكتبت ماء العينين، في تدوينة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إنه لا يمكن أن ينتظر المرء التصويت لصالحه في كل المحطات، لذلك لم يسبق لها أن علقت على نتائج إعمال مساطر الترشيح، والاختيار، غير أنها تعتبر أن “خروج الكثيرين للتعليق والتحليل والبحث عن البطولات على ظهر أمينة ماء العينين بطريقة متكررة يدل على قلة الرّجْلة، والعجز عن ممارسة أدوار البطولة في ميادينها الحقيقية: ميادين المواقف السياسية المشرفة التي ينتظرها الناس”.

واعتبرت القيادية في حزب البيجيدي أن “امتهان التصريحات، والتلميحات بشكل متكرر، وانتقائي على خلفية حملات تشهير، وإساءة مدروسة ومتعمدة موجهة ضد شخص بعينه ناله ما ناله منها، فلا يمكنه ملء فراغ المواقف، كما لا يمكنه صنع بطولات وهمية لمن يبحث عنها هنا أو هناك”.

وكان سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أكد في تصريح صحفي أن اختيار ممثلي فريق العدالة والتنمية بمكتب مجلس النواب يمر عبر ترشيح الفريق لثلاثة أسماء، تختار الأمانة العامة للحزب من بينهم اسما واحدا، وفق اقتراع سري يلي النقاش العلني حول كفاءة كل واحد من المرشحين.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق