محامون يُقاضون رجال أمن اعتدوا على رئيس أولمبيك خريبكة

جديد24-خريبكة

أدان مجلس هيئة المحامين بخريبكة الاعتداء الذي تعرض له رئيس أولمبيك خريبكة، الدكتور الصيدلاني نزار سكتاني، على يد بعض العناصر الأمنية بخريبكة، يوم الجمعة الماضي، معلنا تبنيه القضية على اعتبار أن المعتدى عليه ابن المحامي والنقيب السابق، المرحوم المختار سكتاني.

وحسب مصادر جديد24، فإن المجلس العادي الذي انعقد بمقر نقابة هيئة المحامين، بعد زوال اليوم الثلاثاء 16 أبريل، شجب الطريقة التي تعامل به رجال الأمن مع المعتدى عليه، حيث أعلن أعضاؤه عن تضامنهم المطلق معه، معتبرين أي مساس بأحد أبناء المحامين هو مساس بالهيئة.

وقال نقيب هيئة المحامين بخريبكة، عمر سُعيد، في تصريح لجريدة جديد24، أن المجلس نقيبا وأعضاء قاموا بزيارة لمنزل الراحل المختار السكتاني، باعتباره أحد مؤسسي النقابة وتثمين ما قدمه للمهنة والمدينة، فضلا عن تضامنهم مع ابنه نزار.

وأضاف ذات المتحدث أن علاقة الهيئة بجهاز الأمن يسوده الاحترام المتبادل والتعاون المستمر، ولن تتأثر بخرجة غير محسوبة ومعزولة لبعض رجال الأمن.

وتجدر الإشارة إلى أن ثلاثة نقباء سابقين وضعوا شكايتين لدى الوكيل العام ووكيل الملك بخريبكة، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق قضائي نزيه في الواقعة وإحالة القضية على المركز القضائي، لتحديد المسؤوليات واتخاذ المتعين.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق