قضايا وحوادث

أمن البيضاء يعتقل سيدة متورطة في تعذيب خادمات أجنبيات

جديد24

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، قامت أمس الأربعاء، بإحالة سيدة تبلغ من العمر 37 سنة على النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في تورطها في تعريض أربع خادمات أجنبيات، يشتغلن بمنزلها، للضرب والجرح العمديين وسوء المعاملة.

وحسب ذات البلاغ، فإن فرقة مراقبة الأجانب بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء كانت قد لاحظت أثار عنف على أنحاء متعددة من جسد مواطنة أندونيسية، بعدما تقدمت برفقة مشغلتها لتسوية وضعية إقامتها بالمغرب، وهو ما استدعى إحالة الملف على خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل مباشرة الأبحاث التمهيدية اللازمة.

وأوضح ذات المصدر، أن إجراءات البحث كشفت وجود ثلاثة ضحايا أخريات من جنسية أندونيسية، واحدة اشتغلت سابقا في منزل المشتكى بها قبل أن تسجل في حقها شكاية بالعنف لدى السلطات القضائية المختصة، بينما باقي الضحايا لازلن يشتغلن بمنزل المشتبه فيها مبرزا أن تقرير الطبيب الشرعي أكد أيضا وجود علامات وآثار بارزة للعنف على جسد الضحايا.

وقد تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، في حين تم عرض الضحايا على الخبرة الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى