رياضة

هذا سبب طرد ديغو كوسطا في مقابلة برشلونة وأتلتيكو مدريد

جديد24 - صحف

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية سر طرد المهاجم الدولي الإسباني دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي تجمع فريقه حاليًا أمام برشلونة، بالجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية  أن طرد المهاجم الإسباني من اللقاء في الدقيقة 28، جاء بعد تلفظه بكلمات  نابية لحكم المباراة ناعتا والدته بـ «العاهرة» وهو ما استفز الأخير وجعله يشهر البطاقة الحمراء بوجه مهاجم الفريق المدريدي.

ووفقاً للصحيفة أيضاً، فإن الحكم مانزانو حمل البطاقة الصفراء بيده اليسرى والحمراء على اليمين، إذ كانت نية الحكم الأولى إنذار اللاعب فقط، لكن بعد كلماته أشهر الطرد المباشر، والذي هو رقم 11 للروخيبلانكوس خلال زياراته إلى “كامب نو”.

وتلقى كوستا بطاقته الحمراء الرابعة كلاعب لأتليتيكو منذ 2010، إذ كانت الأولى في مباراة الكأس ضد لاس بالماس، والثانية في مواجهة بالدوري الأوروبي عام 2012 ضد فيكتوريا بلزن، والثالثة في عام 2018 أمام خيتافي.

وتراكمت مشاكل أتلتيكو، إذ لن يخوض كوستا المباراة المقبلة ضد سيلتا، وبالإضافة إلى ذلك لن يكون سيميوني قادرًا على الاعتماد على خيمينيز أو توماس بارتي، اللذين حصلا على البطاقة الصفراء الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى