النيران تلتهم شاحنة محملة بالخضر بالطريق السيار الرابط بين مراكش و الدارالبيضاء 

جديد24 - هند بن فارس*

إندلعت النيران، بعد زوال اليوم الأربعاء 15 ماي الجاري، في شاحنة من الحجم الكبير، وتجر مقطورة، محملة بكمية مهمة من الخضر، بعد انقلابها في الطريق السيار على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مراكش و الدارالبيضاء، و بالظبط بالنقطة الكلمترية 147(مدخل بن جرير).

وأوضح شاهد عيان، أن الشاحنة كانت متجهة نحو إحدى الدول الأوربية محملة بالخضر، وأنها إنقلبت رأسا على عقب بالمقطع الطرقي الرابط بين صخور الرحامنة وبن جرير، في الطريق السيار الرابط بين مراكش و الدارالبيضاء، مما أدى إلى إندلاع النيران بها.

ووفق ذات المصادر، فإن الحادث لم يخلف خسائر في الأرواح، حيث تمكن السائق من مغادرتها قبل تمدد الحريق، وبالمقابل، ألحقت خسائر مادية فادحة بالحافلة، خاصة مقطوراتها التي إلتهمتها النيران بالكامل، مشيرا، إلى أن الحادث تسبب في إنقطاع الطريق نهائيا عن حركة السير والجولان، ووجد مئات المواطنين أنفسهم عالقين بالطريق السيار لعدة ساعات، مما تسبب في استياء مستعملي الطريق السيار، الذي يعرف خلال فترة الزوال حركة مرورية كبيرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي، و الوقاية المدنية، حلوا بمكان الحادث فور إشعارهم، حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من إخماد الحريق وتقديم الإسعافات الأولية لسائق الشاحنة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، للوقوف على ملابسات وحيثيات الواقعة.

*صحافية متدربة

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق