فيديو ..فنانة مشهورة تعترف : “أنا حمارة” لأني أجريت عملية تجميل لأنفي …

جديد24 - صحف

صدمت الفنانة شمس الكويتية متابعيها بالكثير من التصريحات التي أطلقتها، خلال حلولها ضيفة على برنامج “عايشة شو”.

ومن تلك التصريحات ما كشفته عن عمليات التجميل التي أجريت لها، إذ أكدت أنها طلبت من خلال إحداها تغيير شكل أنفها لكي يظهر بطريقة أفضل أمام الكاميرا.

وقالت رداً على سؤال عما إذا كانت تشعر بالندم على ذلك إنه ليش شعوراً بالندم متسائلة “ليه؟ عشان مين؟” ومضيفة: “عشان الكاميرا، أنا كذابة، غباوة”.

وأعربت عن استغرابها الرغبة في تغيير الهوية التي منحها الله، كاشفة أنها فعلت ذلك من أجل الكاميرا ولكي يراها الآخرون بشكل أجمل.

واعتبرت ذلك خطوة غبية واصفة نفسها بـ”الحمارة” ومعربة عن عدم رضاها على عمليتيّ أنفها و”ابتسامة هوليوود”.

 

View this post on Instagram

. #شمس غباوه اني عملت خشمي علشان الكاميرا و علشان الناس تشوفني حلوه .. . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق