منظمة الطلبة التجمعيين تؤسس فرعها بجامعة شعيب الدكالي.

السياسيةسلايدر
19 مايو 2019
منظمة الطلبة التجمعيين تؤسس فرعها بجامعة شعيب الدكالي.

انعقد يوم الجمعة 17ماي 2019،بقاعة الحفلات صوميد بمدينة الجديدة مؤتمرا جامعيا على هامش الندوة التي تم تنظيمها حول موضوع “الاخبار الزائفة والهندسة الاجتماعية”،حيث عرف حضور أزيد من 200مشارك ومشاركة من مختلف المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة شعيب الدكالي.

هذا،وقد افتتح كمال لعفر رئيس منظمة الطلبة التجمعيين،هذا المؤتمر بكلمة ترحيبية موضحا الهدف من المنظمة والمتمثل في الوقوف بجانب الطالب،مشددا على أن جامعة شعيب الدكالي من أهم الجامعات التي توليها منظمة الطلبة التجمعيين أهمية كبيرة،وحاليا يخوضون معركة التأجيل وهو السبب الذي يجعل عمادة الكلية المتعددة التخصصات لحد الان تقف عاجزة عن ايجاد حل متوافق حوله.

وتابع القيادي التجمعي،أن المنظمة اليوم لا أحد يشكك في مجهوذاتها التي تقوم بها باعتبارها منظمة موازية لحزب التجمع الوطني للاحرار،تسعى لتنزيل مضامين مسار الثقة الذي ينص على الانفتاح عن اللغات الأجنبية،ويهتم بالأستاذ كشريك اساسي بالاضافة الى استقلالية الجامعة العمومية.

ويذكر بأن لقاء مدينة الجديدة استمر ﻻزيد من أربعة ساعات حيث تخللته ندوة علمية من تأطير أساتذة متخصصين في المجال وصحفيين ممارسيين بالاضافة الى مهندس في التطوير الذاتي،وقد تم تنظيم فقرات غنائية ابداعية من قبل طلبة شعيب الدكالي،تعبيرا منهم عن المواهب الفنية الموجودة لدى الطلبة التجمعيين

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد