رياضة

حافلة جديدة للمنتخب بـ 500 مليون

جديد24

اقتنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حافلة من الجيل الأخير للمنتخب الوطني لكرة القدم، اعتبرت من أرفع الحفلات الموجودة على الصعيد العالمي.

وعلمت «جديد24» أن الحافلة الجديدة كلفت الجامعة حوالي 500 مليون، بالنظر إلى التجهيزات التي تتوفر عليها، والمرافق الصحية التي توجد بها، إذ أنها تحتوي على كراس تحمل شعار الجامعة، بإمكان اللاعب تغيير وضعها حسب الشكل الذي يريد، منها ما هو مخصص للاستلقاء، ومنها ما هو مخصص للأكل والاجتماعات، إضافة إلى أنها تضم لوحات إلكترونية وشاشات كبيرة الحجم، ومفاتيح لشحن الهواتف وربط الأجهزة الالكترونية الخاصة بالأنترنيت.

كما تضم الحافلة مطبخا صغيرا، مجهزا بجميع التجهيزات الالكترونية، وثلاجات واحدة مخصصة للأكل وأخرى للاحتفاظ بالمواد الطبية، وأخرى لتخزين قطع الثلج، التي تستعمل في حالة التعرض للإصابات، وآلة طبخ إلكترونية، ومرفقا صحيا، فضلا عن وجود مخازن بإمكانها أن حمل الكثير من الأمتعة الرياضية.

وقررت الجامعة استخدام الحافلة المذكورة بالنسبة إلى المنتخب الوطني خلال التجمع الإعدادي الذي يخوضه، انطلاقا من ثالث يونيو المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها مصر في الفترة بين 21 من الشهر ذاته إلى 19 يوليوز المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى