إدارة مستشفى خريبكة تَتَسَتّر على سلوكات لا أخلاقية لطبيب متدرب

2018-12-16T10:42:28+00:00
2018-12-16T10:47:54+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادث
16 ديسمبر 2018
إدارة مستشفى خريبكة تَتَسَتّر على سلوكات لا أخلاقية لطبيب متدرب

لازالت إدارة المستشفى الإقليمي بخريبكة تغض الطرف عن سلوكات لا مهنية ولا أخلاقية لطبيب متدرب يعمل بقسم المستعجلات.

وقالت مصادر عليمة إن الإدارة لم تحرك ساكنا تجاه  ما يقع بقسم المستعجلات وتوقف هذا الطبيب الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء بتصرفاته اللاأخلاقية، وضربه لكل الأعراف والعلاقة القائمة بين الطبيب والمرضى، حيث يدخل في جدال عقيم ويتلفظ بأقبح الكلام وما جادت به قواميس الشارع وسوق “البذاءة”.

وكان الطبيب المعني بالأمر قد  أحدث مساء الخميس 13 دجنبر الجاري، فوضى عارمة بقسم المستعجلات وتلفظ بكلام ناب أمام المرتفقين منهم نساء، مما خلف موجة استنكار وتذمر بالقسم.

وقالت مصادر جديد24 إن الطبيب المعني دخل في خصام مع أحد حراس الأمن الخاص، وفقد السيطرة على لسانه، ويطلق له العنان ويغترف من قاموس الانحطاط ولغة الشارع، مما فرض على مجموعة من النساء مغادرة القسم حتى لا يصل إلى أذانهن المزيد من بضاعة الطبيب الفاسدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend