إعلاميون وفاعلون يحملون مكتب “OCK” مسؤولية الهزائم

24 ديسمبر 2018
إعلاميون وفاعلون يحملون مكتب “OCK” مسؤولية الهزائم

وجه إعلاميون وفاعلون سهام النقد للمكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بسبب الهزائم المتتالية التي مني به الفريق، وغياب لمسة مدرب يتقاضى ما يقارب 13 مليون سنتيم.

وتساءل الإعلامي نجيب مصباح عن الإضافة التي قدمها المكتب المسير منذ انتخابه، وذلك في عجزه عن وضع استراتيجية محكمة لإنقاذ الفريق من شبح الصراع على البقاء.

أما الإعلامي الشرقي بكرين فقد عزا النتائج الكارثية التي يحصدها الفريق إلى التركة التي ورثها المكتب المسير الحالي، و كذا تواجد لاعبين منتهيي الصلاحية.

كما كان للفاعل الجمعوي محمد شعير رأي في أزمة فارس الفوسفاط، حيث حمل المسؤولية للمكتب المسير العاجز عن إيجاد حلول ناجعة، وبلورة رؤية واضحة لإخراج الفريق من الأزمة، مشيرا إلى أن صراع الرئاسة واللاعبين مع المدرب هو مشكل عرضي قد يكون من ورائه فلول الطامعيين في التسيير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend