الداودي يدعو إلى اختيار شركات المحروقات التي خفضت الأسعار

19 ديسمبر 2018
الداودي يدعو إلى اختيار شركات المحروقات التي خفضت الأسعار

دعا لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، عموم المغاربة إلى تحمل مسؤوليتهم في اختيار الشركات التي قامت بتخفيض الأسعار، وهو ما يشكل دعوة ضمنية إلى “مقاطعة” باقي الشركات.

وأعلن الداودي أن الأسعار يفترض أن تتراجع بـ 30 سنتيما بالنسبة إلى التر الواحد من الكازوال و40 سنتيما بالنسبة إلى البنزين. لكن التجاوب مع الضغوط التي تمارسها الحكومة حتى تنخفض الأسعار، في سياق تراجعها دوليا، شهد نوعا من التفاوت بين الشركات. فقد تم رصد التزام عدد من المحطات بخفض الأسعار، فيما استمرت أخرى في البيع بنفس الأسعار المرتفعة.

وكان الداودي قد أكد، في تصريح صحفي، أن “من مسؤولية المواطنين اختيار الشركات التي خفضت أسعار المحروقات”، مبرزا أن أسعار الديزل لا يجب أن تتجاوز 8.81 إلى 8.83 درهم في مدينة الرباط، كما لا يجب أن تتجاوز 9 دراهم في جميع مناطق المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend