درك خريبكة يُسقِطُ سيارة محملة بالمخدرات

2018-12-17T16:30:20+00:00
2018-12-18T12:45:21+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادث
17 ديسمبر 2018
درك خريبكة يُسقِطُ سيارة محملة بالمخدرات

تم ، مساء الأحد 16 دجنبر 2018، إيقاف سيارة نقل بضائع من نوع مرسيدس 207 محملة بحوالي طن من مخدرات الكيف وأوراق التبغ (طابا)، وذلك على مقربة من جماعة الݣفاف التابعة لدائرةخريبكة.

وجاء العملية نتيجة تنسيق محكم بين دراجي الدرك الملكي بالطريق السيار والمركز الترابي ببولنوار التابعين لسرية خريبكة، وذلك بعد أن راودت عناصر الدرك الملكي شكوك بخصوص هوية سائق السيارة ووجهتها وحمولتها، حيث تم نصب كمين لها وإيقاف سائقها، وبعد تفتيش السيارة تم اعتقال شخصين وفرار ثالث لا زال البحث جاريا عنه.

وحسب المعطيات المتحصل عليها، فإن الأمر يتعلق بشحنة مخدرات تصل قيمتها المالية لحوالي 30 مليون سنتيم، كانت قادمة من نواحي إقليم وزان في اتجاه الفقيه بن صالح، حيث تم وضع المشتبه بهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد البحث معهما حول المنسوب إليهما، فيما لا زال التحقيق متواصلا لتحديد مصدر الشحنة وباقي أفراد العصابة سواء المزودين أو التجار، الذين كانوا بانتظار السلعة، ليتضح أن الحرب على هذه السموم التي تخرب عقول الشباب لا زالت متواصلة بفضل يقظة عناصر الدرك الملكي وتجربتهم في اصطياد تجارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق