مجموعة “فايسبوكية” تنظم عرسا خيريا بمدينة خريبكة+ صور وفيديو

2018-12-12T17:06:11+00:00
2018-12-12T17:16:35+00:00
جديد24سلايدرلا تنشر هنامجتمع
12 ديسمبر 2018
مجموعة “فايسبوكية” تنظم عرسا خيريا بمدينة خريبكة+ صور وفيديو

عرفت مدينة خريبكة، يوم الأحد الماضي، تنظيم عرس خيري من طرف مجموعة من الشباب كمبادرة خيرية وإنسانية لزوجين حديثي الزواج ، نظرا للوضعية الاجتماعية التي يعيشانها .

وقد جاءت هاته الفكرة من طرف ثلة من الشباب الذين أنشأوا صفحة على الفايسبوك لهذا الغرض، وذلك بغية فتح نقاش بين كل الأفراد للمساهمة في كل الأعمال الخيرية والإنسانية كفتح البيوت ومساعدة الحالات الصعبة داخل المجتمع المغربي .

وقد عرف هذا العرس الخيري، الذي كان دعمه بمساهمة رمزية من المدعويين والمدعوات حضورا وازنا للعديد من الشخصيات الذين ثمنوا الفكرة وأعجبوا بهاته المبادرة .

وقد كانت الأجواء احتفالية بامتياز حيث صرح عماد الهيلالي مسير الصفحة بأن الأمر كان مجرد فكرة في بادئ الأمر، لكنه ترجم إلى واقع بفضل إيمان كل أعضاء المجموعة على أن كل المبادرات داخل العالم الافتراضي يمكن أن تتحول إلى واقع ملموس لإعطاء دفعة معنوية للحالات الصعبة داخل المجتمع .

IMG 20181212 WA0017 - جديد24

والجدير بالذكر أن أعضاء هاته المجموعة كانوا قد نظموا في النسخة الأولى عرسا خيريا ٱخر، تلاه تنظيم عرس ٱخر أطلقوا عليه تسمية العرس الامبراطوري، حيث أكد منعم الرامي أحد أعضاء المجموعة بأن مازالت العديد من المبادرات ستنظم على هاته الشاكلة دعما للعمل الخيري والاجتماعي والإنساني .IMG 20181212 WA0016 - جديد24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend