هذه كواليس بيع عشرين فندقا بالمغرب

هذه كواليس بيع عشرين فندقا بالمغرب

أعلن العديد من المستثمرين الكبار بيع كل أو جزء من فنادقهم للتخلص من الديون، والاستثمار في القطاعات الأخرى الأكثر ربحية، كما حدد صندوق الإيداع والتدبير “لإعادة تركيز محفظة فنادق المجموعة على الأصول الاستراتيجية، من خلال محفظة فنادق المجموعة على الأصول الاستراتيجية، من خلا التركيز على الأصول غير الاستراتيجية”.

أكثر من عشرين مؤسسة تابعة لشركة “الأجيال” و”صندوق الإيداع والتدبير” و”سوميد” و”ريسما” تبحث عن مشترين، وتضاف إلى هذه الأخيرة العديد من الفنادق الأخرى التي تنتمي إلى القطاع الخاص أو صودرت من طرف البنوك.

وهكذا، يريد صندوق الإيداع والتدبير بيع فنادق “ميريديان نفيس”، “تيشكا”، “سميراميس” و”كلوب أيسيل” بمراكش، إضافة إلى فندق “ليدو” بالدار البيضاء.

بينما تعتزم “الأجيال هولدينغ” التخلص من “موفانبيك مراكش”، فنادق “فرح” بكل من الدار البيضاء، مراكش، آسفي وخريبكة.

أما “سوميد” فتأمل الحصول على  عروض جيدة لفنادقها “بولمان مراكش” و”الموحدين” بكل من أكادير وطنجة. وتريد “ريسما” بيع فنادق “سوفيتيل” بالدار البيضاء وأكادير، بالإضافة إلى فندق “نوفوتيل” و أربع فنادق “إيبيس” بالدار البيضاء وأكادير ومراكش.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق