العثور على “طباخة” جثة هامدة بالقرب من مسكنها بشيشاوة

23 يناير 2019
العثور على “طباخة” جثة هامدة بالقرب من مسكنها بشيشاوة

عثر مواطنون صباح اليوم الأربعاء 23 يناير  على سيدة جثة هامدة أمام مسكنها بمركز جماعة بوابوض قيادة متوكة، في حدود الساعة الثامنة والنصف بإقليم شيشاوة .

وقد أشعر المواطنون قائد قيادة متوكة والذي أخطر عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، وانتقلوا الى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، وبتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة الأسباب الحقيقة وراء ذلك.

ووفق مصادر فالهالكة المسماة قيد حياتها “ع.م” البالغة من العمر 75 سنة، قضت ليلة أمس بإحدى الأعراس بدوار ايت موسى بجماعة تولوكلت، حيث تعمل “طباخة”، الى أن عثر عليها جثة هامدة بالقرب من مسكنها، وبجانبها حقيبة بها وسائل تستعملها في الطهي.

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت الى دوار ايت موسى بجماعة تولوكلت، قصد الإستماع الى بعض الحاضرين لحفل الزفاف وأهل العريس، في إطار البحث والتحري بخصوص هذه الوفاة الغامضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق