امرأة تطلبُ الطلاق من زوجها بعدما عجزت عن تلبية رغباته الجنسية

امرأة تطلبُ الطلاق من زوجها بعدما عجزت عن تلبية رغباته الجنسية

قامت زوجة سودانية برفع دعوى، على زوجها فى إحدى محاكم الخرطوم، مطالبة فى الدعوى الطلاق من زوجها، وذلك لكثرة المعاشرة الزوجية لها، والتى تعانى منها الزوجة، حيث قالت ان عدد مرات المعاشرة فى اليوم الواحد قد تصل أكثر من 12 مرة يوميا، مما جعلها تهمل أطفالها ومنزلها لعدم ايجاد وقت كافى لرعايتهم والاعتناء بهم.

وبسؤال الزوج عن صحة ما جاء من اقوال الزوجة فى الدعوى، أكد الزوج صحة ما قالتة الزوجة فى الدعوى، وقال ان هذا حقه الشرعى ومن واجبها اعطاءه حقه كاملا فيما يطلبه من معاشرته لها.

وقال إنه لا يستخدم اى منشطات ويعتمد فقط على تناول “الدخن” وهى نباتات تنمو فى قارتي اسيا وافريقيا، وتكون على شكل سنابل وعناقيد تشبه القمح، ومن المحتمل ان تكون هذه الاعشاب هى سبب فى طلب الزوج للمعاشرة كثيرا يوميا.

وقام القاضي بمفاوضاته للتصالح بين الزوجين، واقناع الزوجة ان تتنازل عن دعواى الطلاق، ونجح فى الصلح بينهما، وطلب من الزوج مراعاة ظروف وتقدير مسئوليتها تجاه أطفالها ومنزلها، والتقليل من معاشرته لها، كما نصح الزوجة بعدم التسرع فى هدم منزلها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق