بني ملال : الشُّروعُ في محاكمة طبيبٍ ومُمرّضٍ وحرّاسِ أمنٍ

26 يناير 2019
بني ملال : الشُّروعُ في محاكمة طبيبٍ ومُمرّضٍ وحرّاسِ أمنٍ

تابع الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف ببني ملال ستة أشخاص (طبيب متدرب، ممرض، أربعة حراس أمن خاص) بالتسبب في عاهة مستديمة نتج عنها فقدان للبصر، بعد الاعتداء عليه بقسم المستعجلات بمستشفى الفقيه بنصالح، مؤخرا.

وحددت أولى جلسات المحاكمة الأسبوع المقبل، حيث سيواجه الطبيب بتهمة الاعتداء المباشر على الضحية ولكمه على مستوى العين اليسرى، مما تسبب له في العمى الكلي بعدما كان لا يبصر بالعين اليمنى، فيما يتابع الممرض بتهمة عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر وما يفرضه الواجب المهني، في حين يتابع الحراس الأربعة بتهمة عدم التبليغ.

هذا وقد كانت النيابة العامة قد أمرت بوضع المتهمين تحت تدبير الحراسة النظرية بعد الاعتداء الذي تعرض له “عصام الشرقاوي”، وتسبب له في فقدان عينه اليسرى نتيجة لكمة تلقاها من طرف الطبيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend