تفكيكُ شبكة متخصصة في سرقة السيارات بأكادير

تفكيكُ شبكة متخصصة في سرقة السيارات بأكادير

أحالتِ المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير أمام النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس 17 يناير الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات باستعمال مفاتيح مزورة.

وقد جَرى توقيف أحد المشتبه فيهم، زوال يوم الثلاثاء 15 يناير الجاري، على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بمدينة سيدي ايفني، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وهو يتولى سياقة سيارة متحصلة من إحدى عمليات السرقة، قبل أن تسفر الأبحاث عن تشخيص هوية باقي المشتبه فيهم وتوقيفهم علاوة على حجز مجموعة من الوثائق والمفاتيح المزورة.

وقد تَمَّ الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولا زالت التحريات متواصلة للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق