توقيفُ مُتّهمينِ بالتَّزوير والاتِّجار في الديبلومات بسطات

توقيفُ مُتّهمينِ بالتَّزوير والاتِّجار في الديبلومات بسطات

علمت “جديد24” من مصادر مطلعة أن عناصر الأمن بولاية الأمن بسطات اعتقلت، يوم الأمس الأربعاء 16 يناير الجاري، متهما بتزوير ديبلومات لمدارس وجامعات ومعاهد عليا وبيعها، مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 500 و1500 درهما.

وأكدت المصادر ذاتها أنه تم إيقافه بمصلحة تصحيح الإمضاءات بالمقاطعة الحضرية التالثة بسطات وهو يحاول تصحيح إمضاء أحد الديبلومات المزورة.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن توقيف المتهم جاء بعد معلومات توصلت بها المصالح الأمنية حوله، الأمر الذي جعلها تترصد المعني بالأمر قبل أن تعمد إلى توقيفه منهمكا في محاولة تزييف دبلوم آخر والمصادقة عليه من مصالح تصحيح الإمضاءات.

وأوقفت المصالح الأمنية ذاتها في اليوم نفسه شخصا ثانيا يشتبه في كونه شريكا للمتهم في عمليات التزوير، حيث حجزت لدى الموقوفين أجهزة إلكترونية يرجح أن تكون هي الأدوات التي كانا يستعملانها في عملية التزوير.

ولازالت التحريات والتحقيقات جارية للوقوف على جميع تفاصيل هذه العملية، التي من الممكن أن تفجر مفاجآت مدوية في قادم الأيام، خصوصا إذا ما تم تتبع جميع الدبلومات التي أنجزها الشريكان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق