طعنٌ يطالُ الجمع العام لعصبة تادلة ورديغة للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ

رياضةسلايدر
طعنٌ يطالُ الجمع العام لعصبة تادلة ورديغة للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ

وضع رئيسا جمعيتي النور للأعمال الإجتماعية والبيئة واارباضات بخريبكة والشعاع الذهبي بالفقيه بنصالح شكاية طعن في الجمع العام السنوي، المنعقد صباح يوم السبت 29 دجنبر 2018 بدار الشباب الزلاقة بخريبكة لعصبة تادلة ورديغة للفول كونتاكت و الكيك بوكسينغ.

واحتج الطاعنان على إقصاء جمعيتهما من حضور أشغال الجمع العام، وعدم توصلهما بدعوة الحضور، بالرغم من وضع واجب انخراط الجمعيتين بصندوق المحكمة الابتدائية بخريبكة.

كما استغرب رئيسا الجمعيتين المذكورتين تصرفات رئيس العصبة، والتي تمثلت في استحضاره لجمعيات ومدربين جدد وإقصاء الجمعيات التي تعارض كل خروقاته كجمعية الشعاع الذهبي بالفقيه بن صالح وجمعية أم الربيع بزاوية الشيخ، وجمعية الخير ببني ملال وجمعية النور بخريبكة …وهو ما اعتبر فعلا شنيعا ولامسؤولا ويتنافى مع بنود القوانين المعمول بها من لدن الجامعة الملكية المغربية و الوزارة الوصية وفصول الحريات العامة.

والتمس الرئيسان في آخر شكاية الطعن من السلطات المحلية، الجامعة الملكية والوزارة الوصية التدخل العاجل لوضع حد قانوني رادع لمثل هذه التصرفات المشينة واللارياضة بصفة عامة ولعصبة تادلة ورديغة بصفة خاصة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق