مبادرة إنسانية …نادٍ رياضي يُخصِّصُ قاعةً لإيواء المُشرَّدين من البرد

2019-01-20T12:52:23+00:00
2019-01-20T12:55:08+00:00
حول العالمسلايدرمجتمع
مبادرة إنسانية …نادٍ رياضي يُخصِّصُ قاعةً لإيواء المُشرَّدين من البرد

خصَّصَ نادي كريستال بالاس الإنجليزي صالة في ملعبه «سيلهرست» لإيواء الأشخاص المشردين، خلال الأيام القليلة الماضية في ظل انخفاض درجات الحرارة.

وحسب صحيفة «THE SUN» الإنجليزية، فإن نادي كريستال بالاس افتتحَ صالة في مقر النادي لاستضافة عدد من المشردين تتسع لعشرة أشخاص، بسبب انخفاض درجات الحرارة منذ نهاية الأسبوع في إنجلترا.

وأوضحت ذات الصحيفة أن كريستال بالاس كان قد افتتح ملجأ الطوارئ نهاية الأسبوع الماضي، بعد وجود 8 أشخاص عانوا من البرد القارس، قبل أن يقدم لهم النادي وجبات الإفطار والعشاء، والسماح لهم بالاستحمام في مقر النادي، لتخفيف معاناتهم.

كما وفّر النادي الإنجليزي في مبادرة إنسانية أماكن للمشردين لتنظيف ملابسهم بمساعدة بلدية «كرويدون»، الواقعة في جنوب العاصمة الإنجليزية «لندن».

وعقب بداية لقاء كريستال بالاس وليفربول ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين الدوري الإنجليزي، أرسلت بلدية «كرويدون» المشردين إلى ملجأ الطوارئ في وسط المدينة، بالإضافة لملاجئ أخرى في جنوب لندن.

ولاقت مبادرة كريستال بالاس بإنقاذ المشردين، الكثير من الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من معلقين امتدحوا ما فعله النادي الإنجليزي، مطالبين الأندية الإنجليزية الأخرى بالسير على خطى كريستال بالاس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق