هذه تفاصيل إيقاف شخص بأزيلال نصب على ضحاياه ووعدهم بالتوظيف

2019-01-17T13:15:15+00:00
2019-01-17T13:27:05+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادثمجتمع
هذه تفاصيل إيقاف شخص بأزيلال نصب على ضحاياه ووعدهم بالتوظيف

ألقت  مصالح أمن أزيلال وبتنسيق مع درك أفورار، مساء أمس الأربعاء 16 يناير ، القبض على شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال ووعوده لضحاياه بتوظيفهم  في التعليم عبر التعاقد.

وأفاد الموقع الإخباري المحلي أزيلال 24 أن الموقوف نصب على شابة عاطلة واوهمها بعلاقاته النافذة بدعوى التوسط لها لتوظيفها في سلك التعليم ، وسرعان ما قدمت شكاية الى الشرطة القضائية بأزيلال ، تفيد تعرضها لعملية نصب محكمة من قبله، بعد أن ادعى أن الأمر سهل لتوظيفها ، وبمقابل مبلغ مالي ..

 

وقاد البحث مع الموقوف إلى تبوث تورطه في تزوير وثائق والعثور على ديبلوات وشواهد جامعية  بمسكنه ، وبعد البحث معه  حول هذه المحجوزات ، تبين  للمحققين أن المتهم تسلم من بعض ضحاياه هذه الشواهد بحجة توظيفهم مستغلا خبرته في هذا المجال .

وقد وضع المتهم، بأمر من وكيل الملك، رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه وإنجاز المحاضر القانونية، قبل عرضه على أنظار العدالة بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق