الخزانة الوسائطية بخريبكة تستضيفُ أهلَ الكلمة في ملتقى الكتاب

ثقافة وفن
الخزانة الوسائطية بخريبكة تستضيفُ أهلَ الكلمة في ملتقى الكتاب

بالموازاة مع الدورة 25 للمعرض الدولي للنشر والكتاب الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الماضي بمدينة الدار البيضاء والمستمرة إلى غاية السابع عشر من شهر فبراير الجاري، تنظمالخزانة الوسائطية بخريبكة ملتقى الكتاب في الفترة الممتدة من 12 إلى 16 فبراير 2019.

ومن المرتقب أن تفتتح فعاليات ملتقى الكتاب بالخزانة الوسائطية بخريبكة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء أدبي يستضيف الشاعر إدريس الملياني وديوانه الشعري أعراس الميادين، وتستمر فقرات الملتقى على مدى خمسة أيام وتنشطها نوال شريف والأستاذ الحسين بنو هاشم، فضلا عن تنظيم حفل توقيع إصدارات كتاب كبار كإدريس جبري، عبد الغني عارف،  نور الدين الزويتني وصلاح بوسريف.

وستحتضن أروقة الخزانة الوسائطية، يوم السبت المقبل ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حفل توقيع لجديد إصدارات الكتاب بإقليم خريبكة والجهة فيما تختتم فعاليات الملتقى مساء نفس اليوم بأمسية شعرية وزجلية يحييها مجموعة من الشعراء والزجالين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق