الوكيل العام يأمر بسجن معذبة ابن أخيها بسطات

27 فبراير 2019
الوكيل العام يأمر بسجن معذبة ابن أخيها بسطات

اعتقلت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بسطات، سيدة بتهمة الإعتداء الجسدي وسوء معاملة طفل في ربيعه السادس بتعليمات من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات

اعتقال المعنية بالأمر والتي تعتبر عمة الطفل والمتكفلة به حاليا، جاء بعد تقرير الخبرة الطبية الذي أعده أربعة أطباء مختصين، يوضح جليا أن الكدمات والندوب البادية على جسد الطفل وفي مناطق مختلفة منه، ناجمة عن عنف جسدي مورس على الطفل .

وأضافت ذات المصادر أن القاصر تمت إحالته على مركز الأطفال المتخلى عنهم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل الرعاية والحصول على الإسعافات والعلاجات الضرورية، فيما تم وضع الموقوفة تحث تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمها للعدالة.

يذكر أن هذه القضية أخذت بعدا محليا ووطنيا واسعا، بعد تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، وهي القضية ذاتها التي أصدرت بخصوصها المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا.

و كان المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام هو السباق إلى كشف خيوط هذه القضية، وذلك من خلال بلاغ تقدم به إلى مصالح الأمن الوطني بسطات يفيد تعرض الطفل المذكور للتعذيب من قبل عمته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend