بالفيديو رئيس شباب قصبة تادلة : الوالي بكرات رفض استقبالنا وهذا نعتبره ظلما وحكرة وتهميشا

2019-02-10T13:02:07+00:00
2019-02-10T13:23:49+00:00
جديد24رياضةسلايدر
10 فبراير 2019
بالفيديو رئيس شباب قصبة تادلة : الوالي بكرات رفض استقبالنا وهذا نعتبره ظلما وحكرة وتهميشا

اتهم رشيد مشيش رئيس شباب قصبة تادلة والي الجهة عبد السلام بكرات بالتنصل من وعوده بعدما استقبل مكونات الفريق في البداية ووعد بحل مشكل الفريق ونزاعه مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة، باعتبار المادة الخامسة من الاتفاقية تجعله هو الحكم في النزاع .

وكشف رشيد مشيش أن الوالي بكرات بعدما وعد في زيارات متتالية بحل المشكل ، رفض في الأخير استقبال مكونات الفريق نهائيا، وهو ما اعتبرته مكونات الفريق ظلما وتهميشا وحكرة اتجاه قصبة تادلة .

وقال رشيد مشيش في تصريح صحفي عقب مقابلة الفريق الأخيرة أمام فريق الوداد الفاسي  أن فريق شباب قصبة تادلة ملك للمدينة ولجميع المواطنين ، وأن الوالي بكرات ورغم سلوك المسطرة الإدارية أيضا في طلب اللقاء عبر باشا المدينة إلا أنه رفض استقبال الفريق والتحكيم والتدخل لصالح فريق شباب قصبة تادلة .

وطالب رشيد شيش من منتخبي قصبة تادلة في البرلمان التدخل ومحاولة إيجاد الحلول لأزمة الفريق على غرار ما قام به عضوي  المجلس الاقليمي ، النغمي والمنصوري ،  وحسن عمري عضو مجلس الجهة ، وقال رئيس الفريق أن النادي راسل الأحزاب السياسية أيضا .

وقال رئيس الفريق أنه سيتقدم باستقالته الأسبوع القادم في حال رفض الوالي الجديد الخطيب الهبيل  استقبال الفريق  لأن محاولة اقبار الفريق لن تتم في عهد المكتب الحالي .

وكان أربعة أعضاء من المكتب امسير لشباب قصبة تادلة قد قدموا استقالتهم احتجاجا على توصل فريق شباب قصبة تادلة بمبلغ 200 مليون سنتيم من أصل الاتفاقية التي تجمعه بمجلس جهة بني ملال خنيفرة في الوقت الذي توصل فيه فريقا رجاء بني ملال وشباب أطلس خنيفرة بمبلغ 300 مليون لكل فريق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق