بنشماش يُشاركُ في مؤتمر القيادات العربية بالقاهرة

السياسية
بنشماش يُشاركُ في مؤتمر القيادات العربية بالقاهرة

يُشاركُ حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين ورئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي، في مؤتمر القيادات العربية رفيعة المستوى، الذي سيعقده البرلمان العربي يوم غد السبت 09 فبراير بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وحسب بلاغ لمجلس المستشارين، سيعرف هذا المؤتمر مشاركة وازنة لعدد من القيادات والشخصيات السياسية في جميع الدول العربية، وسيناقش مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسبل مواجهة التحديات الكبرى التي تمر منها المجتمعات والدول العربية.

ويسعى المؤتمر إلى إعداد وثيقة هامة لتعزيز التضامن وتوحيد الصف العربي ونبذ الخلافات لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والنهضة في المنطقة العربية، وهي “الوثيقة العربية لتعزيز التضامن ومواجهة التحديات”، التي سيرفعها البرلمان العربي إلى مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في اجتماعه الذي سيعقد بالجمهورية التونسية في شهر مارس المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق