تفاصيلُ سقوطِ عصابةٍ اختطفتْ واغتصبتْ فتاةً قاصرًا بأولاد تايمة

2019-02-22T23:48:35+00:00
2019-02-22T23:53:27+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
تفاصيلُ سقوطِ عصابةٍ اختطفتْ واغتصبتْ فتاةً قاصرًا بأولاد تايمة

اختفت الفتاة القاصر عن الأنظار، يوم الإثنين 18 فبراير 2019، فتوجست العائلة خيفة من يلحقها سوء أو تنالها وحوش آدمية تعبث بجسدها، حيث انتظر الجميع أن تطل عليهم وتنهي حالة الترقب، لكن الخوف ازداد، ليقصد الجميع مصالح الأمن بأكادير، وكذا الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة للإبلاغ عن اختفاء فلذة كبدهم.

توالت الأبحاث كل بطريقته وأسلوبه، مادام الهدف واحد، حيث تم تمشيط كل أحياء مدينة هوارة، ورصدت تحركات أحد أفراد العصابة، وتم تعقب تحركاته واتصالاته، لتهتدي المصالح الأمنية لشريكه في عملية الاختطاف والاغتصاب بحي الرطيم بالمدينة، ليأتي الأمر، صباح الجمعة، من النيابة العامة بمداهمة المنزل الذي كانا يقيمان فيه، ويتم توقبفهما وتحرير الضحية من قبصتهما.

وأثناء التحقيق مع الموقوفين، أقرا بارتكابهما لجريمة الاختطاف والاغتصاب، واعترفا بوجود شركاء آخرين، تم تحرير مذكرة بحث في حقهم. إذ تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار الوكيل العام .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق