تفاصيل اغتصاب شخص لامرأة متزوجة بالعرائش

2019-02-26T11:00:55+00:00
2019-02-26T11:24:53+00:00
سلايدرمجتمع
26 فبراير 2019
تفاصيل اغتصاب شخص لامرأة متزوجة بالعرائش

اعتقلت مصالح الأمن بالعرائش، أول أمس الأحد، رجلا يشتبه في اغتصابه امرأة متزوجة، في العقد الثاني من عمرها، أم لثلاثة أطفال، بعد تقديمها شكاية ضده تتهمه فيها بالاعتداء عليها جنسيا، وذلك بحقول الدوار الحضري بكارة التابع للتراب الجماعة الحضرية بالمدينة.

وأضافت تقارير إعلامية، أنه بينما ذهبت الضحية التي تبلغ 27 عاما، لتفقد مزارع الأسرة، مساء الأحد، وأثناء عودتها وهي تسير وسط الحقول، اعترض المشتبه فيه سبيلها، حيث انقض عليها وأحكم قبضته عليها لشل حركتها، ورغم صراخها، استغل خلو المكان من الناس، وشرع في ممارسة الجنس عليها.

وحاولت الضحية في البداية الفرار، لكن الفاعل وهو رجل متزوج وذو سوابق عدلية، الذي كان يمتطي حصانا، حاصرها تماما مانعا إياها من الإفلات من قبضته، ليغتصبها قبيل آذان المغرب بحوالي ساعة ونصف الساعة، قبل أن يخلي سبيلها، حيث توجهت لمنزل الأسرة وهي تجر ذيول الخيبة والحكرة، لتقرر أسرتها مساء نفس اليوم الذي اغتصبت فيه الضحية، التوجه إلى المنطقة الإقليمية للأمن من أجل تسجيل شكاية في الموضوع.

ورافق عناصر الأمن الضحية إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، لتسليمها شهادة تفيد مدى العنف الجنسي الذي مورس عليها، في الوقت الذي لا يزال المتهم الذي يقطن بنفس الدوار الحضري، إلى حدود صباح الاثنين، رهن تدابير الحراسة النظرية بالمنطقة الإقليمية للأمن، بعدما سلم نفسه للشرطة فور علمه بالبحث عنه، وأنه يواجه تهمة الاغتصاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق