توقيفُ شابٍّ تحرّش بفتاة داخل مستشفى سيدي بنور

2019-02-10T08:51:12+00:00
2019-02-10T09:44:37+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
10 فبراير 2019
توقيفُ شابٍّ تحرّش بفتاة داخل مستشفى سيدي بنور

كشفت مصادر طبية لجريدة “جديد24” أن السلطات الأمنية بسيدي بنور اعتقلت، أول أمس الجمعة، شابا في عقده الثاني من دوار «الكريشات» بقبيلة «أولاد سي بوجيى» بتهمة التحرش بفتاة أمام أعين المرضى والزوار بالمستشفى الإقليمي بسيدي بنور .

وجرت أطوار الاعتداء الجنسي داخل قسم التحليلات الطبية بالمستشفى، حيث عمد المتهم إلى تقبيل الفتاة بالقوة وإرغامها على المداعبة الجنسية ولمس مناطق مختلفة في جسمها أمام ذهول المرضى والزوار.

وأحكمت الضحية، التي كانت في زيارة لأحد أقاربها بالمستشفى، قبضتها على الفاعل، كما حاصره الحاضرون في انتظار حضور مدير المستشفى الذي ربط الإتصال بالشرطة.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع، حيث وضعته وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث القضائي من أجل هتك عرض بالقوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend