توقيف خمسيني يروج المخدرات في محيط المؤسسات التعليمية بتمارة

سلايدرمجتمع
27 فبراير 2019
توقيف خمسيني يروج المخدرات في محيط المؤسسات التعليمية بتمارة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، أمس الثلاثاء 26 فبراير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات، في حي النصر في تمارة.

وأضاف البلاغ ذاته أن عملية التفتيش في منزل الموقوف أسفرت عن حجز أربعة أكياس كبيرة تحتوي على 50 كيلوغرام من مسحوق الكيف، إضافة إلى آلة تستعمل في طحن سنابل الكيف لاستعمالها في تحضير مخدر المعجون، وأسلحة بيضاء، علاوة على مجموعة من الأكياس البلاستيكية التي تحتوي على كميات من هذا المخدر التي كانت موجهة للترويج في محيط المؤسسات التعليمية.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend